تعميم رقم (ت.ع.م/20191110/176) وتاريخ 13-03-1441هـ

تعميم رقم (ت.ع.م/20191110/176) وتاريخ 13-03-1441هـ

تعميم رقم (ت.ع.م/20191110/176) وتاريخ 13-03-1441هـ

سعادة الرئيس التنفيذي/ المدير العام     سلمه الله
شركة/
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
انطلاقاً من دور مؤسسة النقد العربي الاشرافي والرقابي على قطاع التأمين في المملكة العربية السعودية، ومن مبدأ تشجيع كافة الشركات العاملة في قطاع التأمين على تقديم منتجات متنوعة بأسعار وتغطيات مختلفة تُلبي حاجات المؤمن لهم وتسهم في نهضة سوق التأمين السعودي. تحث المؤسسة شركات التأمين الصحي على تقديم وتطوير منتج التأمين الصحي الاختياري للأسر السعودية.
وتهدف المؤسسة من خلال هذه الخطوة إلى رفع مستوى الثقافة التأمينية لدى المواطنين وزيادة الوعى بأهمية الحصول على التأمين الصحي، وتحسين جودة الخدمات الطبية للمؤمن لهم وتقديم منتجات تأمينية متنوعة بأسعار وتغطيات مختلفة تُلبي حاجات المواطنين مما يُسهم في زيادة الإقبال على شراء هذا النوع من المنتجات التأمينية. بالإضافة إلى إيجاد منظومة مزدهرة ومسؤولة تستند على أفضل الممارسات الدولية التي تقدم هذا النوع من التأمين، سعياً لتعزيز منظومة التأمين الصحي والتنمية الاجتماعية ومن ثم الارتقاء بمستوى الاقتصاد الوطني والخدمات المقدمة للمواطنين.
واستمراراً لدعم المؤسسة للشركات العاملة في قطاع التأمين وبهدف تطوير منتجات التأمين، تعلن المؤسسة أنه سيتم خلال الفترة القادمة عقد ورش عمل مستوى الشركات التي تقدم منتجات فرع التأمين الطبي للتعريف بالمبادرة ومدى مساهمتها في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المُقدمة وأثرها على المؤمن لهم. حيث ستتضمن الورشة مناقشة التحديات التي قد تواجه الشركات في تطوير هذا المنتج، وتقديم الحلول والمقترحات لضمان تقديم المنتج بالشكل الأمثل للمؤمن لهم، وكيفية تجاوز التحديات وتذليل الصعوبات التي تواجهها الشركات.

وتقبلوا تحياتي،،،


فهد بن إبراهيم الشتري
وكيل المحافظ للرقابة

للتحميل/ https://t.me/almokhtarllaw/1660

آخر المقالات القانونية:

Leave A Comment