تعميم رقم (393992254) وتاريخ 04-11-1439هـ

تعميم رقم (393992254) وتاريخ 04-11-1439هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، وبعد:-
إشارة إلى موافقة معالي الوزير على البدء بتنفيذ خطة عمل تدريب كتاب العدل على الإنهاءات، وإشارة إلى خطة التدريب المقدمة من الإدارة المختصة والتي يتم من خلالها تدريب جميع كتاب العدل في المملكة بما يحقق المقصود من التدريب وبما لا يؤثر على سير العمل -مرفق الملف- لذا فسيكون التدريب وفق ما يلي :

أولاً:

يتولى رئيس كتابة العدل تسمية كتاب العدل وفق الفترات وعدد المتدربين في كل فترة المضمنة في النموذج المرفق، وله اقتراح زيادة العدد أو نقصه بعد الرفع إلينا مقرونا بالمرئيات ، على أن تبدأ الفترة الأولى في يوم الأحد 09-11-1439هـ.


ثانياً:

يتم متابعة تطبيق الفترات المشار إليها والتأكد من التزام كتاب العدل بالتدريب بالتنسيق بينه وبين رئيس المحكمة.


ثالثاً:

يتولى رئيس كتابة العدل ورئيس المحكمة تعبئة بطاقة التدريب كاتب العدل فور الانتهاء من التدريب والتوقيع عليها وترفع لنا حال الانتهاء من كل فترة.


رابعاً:

كتابات العدل الفردية يتولى تعبئة النموذج رئيس المحكمة ورئيس كتابة عدل المدينة التي يقع فيها إمارة المنطقة، ويكون الرفع بالمرئيات عن طريق البريد الإلكتروني للإدارة العامة لشؤون كتاب العدل: ، ويمكن التنسيق في ذلك مع مدير إدارة شؤون كتاب العدل المساعد،
الشيخ/ باسم بن محمد السبعي .. على الرقم (0502251177)

لاطلاع سعادتكم ، وإبلاغه لجميع المحاكم العامة والأحوال الشخصية وكتابات العدل خلال يوم عمل، والإفادة.. والله يحفظكم ويرعاكم

وكيل الوزارة
للتوثيق والتسجيل العيني للعقار
عبدالرحمن بن عبدالواحد بن نوح

للتحميل/ https://t.me/almokhtarllaw/794

Leave A Comment

Don`t copy text!
× تحدث مع المستشار الآن